اقتصادالرئيسية

تجارة عمان والمواد الغذائية تشكلان غرفة عمليات لشهر رمضان

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – شكلت غرفة تجارة عمان والنقابة العامة لتجار المواد الغذائية غرفة عمليات مشتركة يبدأ عملها اليوم الثلاثاء، خاصة بشهر رمضان بهدف خدمة الأعضاء في الجهتين والمواطنين والمستهلكين ومتابعة قضاياهم قبل وخلال الشهر الفضيل.
وأكد رئيس غرفة تجارة عمان ونقيب تجار المواد الغذائية خليل الحاج توفيق في تصريح صحفي اليوم، ان هذه المبادرة تأتي كواجب من الغرفة والنقابة لخدمة أطراف المعادلة، سواء كانوا مستوردين أو تجار جملة وتجزئة اضافة ال المستهلكين، والتواصل معهم وتلقي ملاحظاتهم واقتراحاتهم والرد عليها والعمل على حلها بالتعاون مع الجهات الرسمية المعنية.
واشار الحاج توفيق الى أن غرفة العمليات ستعمل على تسهيل انسياب السلع من العقبة والمراكز الحدودية وضمان توفر المواد وبخاصة الغذائية والاساسية في عموم المملكة، والعمل على تسريع انجاز المعاملات والتأكد من عمل سلسلة التزويد على أكمل وجه ومتابعة ملاحظات المواطنين بكل اهتمام والاجابة على استفساراتهم وخدمتهم بكل الامكانات المتاحة.
واضاف ان جميع الملاحظات التي سترد الى غرفة العمليات سيتم متابعتها أولا بأول بكل اهتمام من قبل مجلسي إدارة الغرفة والنقابة والمدراء العامين فيها وسيتم إعداد تقارير يومية حولها.
وبين الحاج توفيق أن غرفة العمليات ستتلقى الاتصالات من الساعة العاشرة صباحا وحتى السادسة مساء على الارقام التالية: 0795270774، و0798289968، و0788970296، و0799453007، و0798289776.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى