الرئيسيةريادة

إنجاز تطلق منصة إلكترونية لتنفيذ برامجها في الجامعات والكليات

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

اطلقت مؤسّسة إنجاز منصّتها التّعليمية “إنجاز إي – ليرنينغ” بهدف الاستمرار في تنفيذ برامجها للطّلبة بجميع الجامعات والكليّات، في ظل الظروف التي يشهدها الأردن والعالم من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقالت الرئيسة التنفيذية لمؤسّسة إنجاز ديمة البيبي، إن المنصّة التّعليميّة تم بناؤها من خلال كوادر المؤسّسة، ويمكن الوصول إليها من خلال الرابط “injazjo.com” لتخدم شريحة واسعة من الطّلبة في الجامعات والكليّات، وتقدّم مجموعة من البرامج الهادفة إلى بناء وتعزيز مهاراتهم وقدراتهم في مجال ريادة الأعمال، والريادة المجتمعيّة، والذكاء التقني، والمهارات الحياتية.

وبينت في بيان صحفي الاثنين، أن المنصة تتضمّن فيديوهات توضيحيّة، وجلسات تفاعُليّة بين الطّلبة والمتطوّعين الذين تم تدريبهم لتنفيذ تلك البرامج، مشيرة إلى أن المنصّة ومنذ انطلاقتها شهدت إقبالاً وتفاعلاً كبيرين من الطّلبة والرياديّين، إذ إن التسجيل في المنصّة متاح لجميع الطّلبة بشكل مجاني.

وأشارت إلى أن العمل جارٍ لتطوير المنصّة لتشمل برامج إضافيّة سيتم تنفيذها لطلبة المدارس في المستقبل القريب، مبينة أن مؤسّسة إنجاز تدعم جهود وزارة التربية والتعليم لاستمرار العمليّة التعليميّة للطلبة من خلال تسجيل دروس منهاج الثّقافة الماليّة للصفّين التوجيهي والأول ثانوي؛ ليتم بثها للطّلبة عبر شاشة التلفزيون الأردني القناة الرياضيّة، ومنصّة درسك.

وأكّدت البيبي أن استمرار العمل في مؤسّسة إنجاز، والتواصل مع الشّباب يشمل أيضا حاضنة أعمال “ماي ستارت اب” من خلال تقديم الخدمات التي يحتاجها الرياديون والرياديّات عبر الإنترنت بهدف الاستمرار وديمومة العمل على بناء شركاتهم الناشئة، وعقد اجتماعات عبر التطبيقات للرياديّين والرياديّات مع المرشدين والمُرشدات والمستشارين من أصحاب الخبرة في تأسيس الشركات الناشئة؛ ليتمكّنوا من تطوير شركاتهم.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى