الرئيسيةهواتف ذكية

أبل تطلب من عملائها تعقيم اجهزتها بهذه الوسائل

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

اعلنت شركة ابل الامريكية عن حتمية قيام عملائها من مستخدمي اجهزتها المتنوعة بتعقيم اجهزتهم وخصوصا اسطحها بشكل مستمر للوقاية من انتقال الفايروسات.

وقالت التفاحة في دليل إرشادات محدث لها، إن استخدام المناديل المطهرة لتنظيف شاشات أجهزة آيفون ليس ضاراً، وبات أمراً ضرورياً لتعقيم الهواتف في ظل تفشي فيروس كورونا.

وبحسب الشركة، فإنه من المقبول استخدام مطهرات على منتجات آبل تحتوي على نسبة 70% من كحول الأيزوبروبيل، أو مناديل تطهير تحتوي على الكلوروكس، لتعقيم الأسطح الصلبة غير المسامية مثل الشاشة أو لوحة المفاتيح، أو الأسطح الخارجية الأخرى.

ويعد هذا الإعلان بمثابة تحول جوهري عن الإرشادات السابقة للشركة والتي حذرت خلالها من أن المناديل المطهرة قد تؤدي إلى تآكل طبقة خاصة على الشاشة، وتقلل من فاعلية خاصية اللمس فيها.

الجديد 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى