الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

مسن بريطاني يجمع 25 مليون إسترليني دعما لقطاع الصحة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

جمع المُسن البريطاني توم مور أكثر من 25 مليون جنيه إسترليني كتبرعات من مواطنيه من خلال صفحة أنشأها لهذه الغاية لصالح هيئة الصحة الوطنية في بلاده.

وكان يهدف مور (99 عاماً)، وهو من قدامى المحاربين البريطانيين وشارك في الحرب العالمية الثانية، إلى جمع 1000 جنيه إسترليني لصالح هيئة الصحة الوطنية من خلال إكمال 100 لفة حول حديقته قبل عيد ميلاده المائة الذي يحل في 30 نيسان الجاري، لكن الصفحة التي انشأها لهذه الغاية تدفقت عليها التبرعات ليصل المبلع إلى أكثر من 25 مليون استرليني.

ومن المقرر أن يكون مور ضيف الشرف عند فتح مستشفى ميداني جديد في هاروجيت بشمال إنجلترا الأسبوع المقبل تم افتتاحه للمساعدة في مكافحة تفشي فيروس كورونا المستجد.

–(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى