الرئيسيةخاصريادة

رياديون في الحجر المنزلي ( 2) ……. ناصر صالح

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – ابراهيم المبيضين

تميزت شركة ” مدفوعاتكم” الريادية في مضمار الدفع الالكتروني في المملكة خلال السنوات الماضية، وكثير من الناس لا يعلم بانها المشرفة على تنفيذ خدمة ” اي فواتيركم” لعرض وتحصيل الفواتير الكترونيا لصالح البنك المركزي الاردني، وهي الخدمة التي اثبتت اهميتها وفوائدها الكبيرة في الدفع عن بعد في ظل ما نعيشه من تباعد اجتماعي وحظر للحركة في مواجهة تفشي فيروس ” الكورونا”.

اليوم في زاوية ” رياديون في الحجر المنزلي ” نستضيف الريادي الاردني ناصر صالح المؤسس والمدير التنفيذي لشركة مدفوعاتكم.

ناصر حسين محمد صالح هو المؤسس لشركة ” مدفوعاتكم” بخبرة تتجاوز العشرين عاما في مجال تقنية المعلومات، والقطاع البنكي والاستشارات، لتسهم هذه الخبرات المتنوعة في التقنية المالية في زيادة علمه بموضوعة الدفع الالكتروني ولتزيد من فرص نجاح مشروعه في الاردن حتى اصبح هذا المشروع المشغل لخدمة تسديد الفواتير الكترونيا على المستوى الوطني.

تخرج ناصر من كلية الهندسة الكهربائية من الجامعة الاردنية في العام 1995، وهو متزوج ولديه اربع بنات.

خلال الحظر يعمل صالح مع فريق الشركة عن بعد لضمان استمرارية وجودة خدمات ” اي فواتيركم” ولربط المزيد من الشركات التي ترغب بتحصيل دفعاتها الكترونيا ومنها ربط حسابات التبرع للمستهمة مع الحكومة في مكافحة الكورونا على نظام ” اي فواتيركم” لتحصيلها الكترونيا وايضا اتاحة خدمات التحويل الكترونيا لاقارب المواطنين خارج الاردن.

بشكل عام يعتبر صالح نفسه ” بيتوتي” فلم يؤثر الحظر عليه كثيرا من هذه الناحية ولكنه وجد ان بقاءه في البيت مع عائلته زاده قربا منهم والحمدلله.

ويقول صالح : ” اشتقت لرؤوية زملائي في الشركة والقطاع ولاصدقاءه في العمل وخارج العمل”.

ويؤكد صالح ان ازمة الكورونا اظهرت اهمية التكنولوجيا والاتصالات في حياة الناس ولتسهيل حياتهم اليومية والعملية بشكل عام، لافتا الى ان الازمة اظهرت اهمية الدفع الالكتروني وزادت الوعي بها وفوائد استخداماتها للدفع عن بعد دون الحاجة الى التواجد او الوصول الى الجهات المفوترة.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى