تكنولوجيا

تريند مايكرو العالمية تحصدجائزة الشريك الأمني التكنولوجي لمنصة جوجل السحابية لعام 2019

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – اعنت شركة “تريند مايكرو” (رمزها في بورصة طوكيو 4704)، الرائدة عالمياً في مجال حلول الأمن السيبراني عن فوزها بجائزة الشريك التقني الأمني لمنصة جوجل السحابية لعام 2019، حيث تأتي هذه الجائزة تتويجاً لمساهمات الشركة على سحابة جوجل و تأكيداً لإنجازاتها الريادية في مجال أمن البيئة السحابية.
وفي سياق متصل، يمكن لعملاء سحابة جوجل الذين يستخدمون حلول تريند مايكرو منذ فترة طويلة الاستفادة من مجموعة متكاملة من الخدمات، والتي تتضمن البنية التحتية وميزات الأمن المدمج لمساعدة العملاء على تلبية الاحتياجات الأمنية والحوكمة الخاصة بهم.
و في هذا الصدد قال كيفين إيشبوراني نائب رئيس المنظومة العالمية لسحابة جوجل “يسعدنا أن نعلن عن شركة تريند مايكرو كشريكنا الأمني التقني لهذا العام، وأود التنويه بأن المؤسسات التي تُشغّل منصة تريند مايكرو “Cloud One” على سحابة جوجل تستطيع الانتفاع من نظام موحد وشامل يدمج القدرات الأمنية لأعباء العمل والحاويات والشبكة وأنظمة تخزين الملفات، مع تحقيق الاستفادة القصوى من النطاق الواسع للبنية التحتية العالمية المرنة الخاصة بمنصة جوجل السحابية.
ومن جانبه قال الدكتور معتز بن علي نائب الرئيس لدى شركة “تريند مايكرو” في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا “نحن نرى بشغف كيف يستفيد عملاؤنا في جميع أنحاء العالم من خدمات جوجل السحابية وكذلك الضوابط الأمنية الشاملة التي يقدمها حل Cloud One، وأود التنويه بأن اختيارنا كشريك أمني تقني لسحابة جوجل لهذه السنة يعُد بمثابة إنجاز عظيم وتقدير كبير لجهودنا المبذولة تجاه تحقيق هذا الهدف، خاصة وأن هذا الإنجاز يأتي في خضم تزايد شعبية سوق الحوسبة السحابية الذي يفتقر مزوديه لمحفظة سحابية حديثة ومتكاملة وآمنة، بحيث تكون قادرة على توفير الحماية اللازمة بدءاً من المراحل الأولى وصولاً إلى مراحل التشغيل”.
وأضاف معتز قائلاً “نحن فخورون للغاية لما نقدمه من جهود تكللت بالنجاح، كما أننا متحمسون لإسعاد العملاء بمزيد من الابتكارات التي خططناها لسحابة جوجل على مدار العام المقبل”.
وتعتبر شركة ClearDATA عميل مشترك يجمع في عملياته كل من سحابة جوجل وتريند مايكرو، وفي هذا الإطار سلط مات فيراري الرئيس التكنولوجي والشريك المؤسس لشركة ClearDATA الضوء على هذه النقطة قائلاً: “بالنظر إلى وجود الكثير من الشركات الرائدة المتعددة، وقع الاختيار على تريند مايكرو كشركة تتصدر طليعة المؤسسات المتفوقة بقدراتها التنفيذية والمتكاملة، فضلا عن إمكاناتها الفريدة في تأمين وحماية البيئة السحابية. وتابع فيراري “تتوجه الشركات نحو الحوسبة السحابية للاستفادة من القدرات الهائلة التي توفرها التقنيات الجديدة والمبتكرة، وهذا بالفعل ما توفره كل من سحابة جوجل وتريند مايكرو من خلال ما يقدمانه من تجربة آمنة وسلسة للعملاء”.
ومن الجدير بالذكر أنه قد تم تبسيط العمليات الأمنية السحابية عبر منصة واحدة تعمل على دمج جميع الخدمات المعنية بشؤون الأمن السحابي، حيث أطلقت مؤخراً تريند مايكرو منصة Cloud One التي تجمع بين قدرات حماية أعباء العمل، والفحص الأمني للحاويات، وأمن التطبيقات والشبكة وتخزين الملفات، إضافة إلى تقييم الوضع الأمني السحابي وإدارته.
مع العلم أنه يُمكن لجميع المؤسسات بشكل عام، وعملاء سحابة جوجل على وجه الخصوص، المهتمين بتطوير إستراتيجية أمن منصاتهم السحابية مع تريند مايكرو الحصول على المزيد من التفاصيل هنا.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى