الرئيسيةمحلي

اخلاء 14 شخصا من الحجر الصحي بالعقبة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أخلت الجهات المعنية في محافظة العقبة اليوم الاحد 14 شخصا من المحجور عليهم صحيا في احد فنادق العقبة فيما تبقى مثلهم موجودون وفق اجراءات واشتراطات ومعايير صحية عالية.
واكد مدير الشؤون الصحية بمحافظة العقبة الدكتور ابراهيم المعايعه استمرار فرق الاستقصاء الوبائي في العقبة اعمالها ضمن جولات ميدانيه داخل الاسواق والاحياء السكنية لمتابعة التقيد بارشادات السلامة والوقايه ومتابعة الافراد والعائلات من خارج المحافظه واخذ عينات عشوائية لهم واخذ تعهدات على سائقي الشحن خصوصا القادمين من اربد والرمثا وتشكيل فرق ثابتة من الكوادر الطبية على مداخل العقبه من جهة وادي عربه والمزفر لاجراء فحوصات اوليه وتحويل حالات الاشتباه للمستشفى .
بترا

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى