الرئيسيةتطبيقات ذكية

“الأردنية” تطلق منصة تواصل إلكترونية لمعرفة مشكلات الطَّلبة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أطلقت الجامعة الاردنية مِنصةً للتَّواصل والتَّفاعل الكترونيًا مع طلبتها بغرض التَّعرف على المشكلات والمعيقات وأخذ المقترحات حول العملية التَّعليمية التي تجري منذ أكثر من شهر بشكل الكتروني وعن بُعد جرَّاء أزمة فيروس كورونا المستجد الذي يجتاح العالم.
وأكد رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عبدالكريم القضاة حسب بيان صحافي صدر اليوم الأحد، على أنَّ الجامعة حريصة على تذليل الصعوبات والمعيقات كافة التي تواجه الطلبة في هذه المرحلة الحرجة من عمر التعليم العالي في الاردن، خاصة وأنَّ تجربة التَّعلم الالكتروني تجرية حديثة نسبيًا وتواجه تحديات يمكن تجاوزها بجهود مخلصة تشاركية بين الجامعة واعضاء هيئة التدريس والطلبة.
وبين أنَّ هذه المنصة جاءت؛ للوصول إلى الطلبة عبر الفضاء الالكتروني، ومعرفة ما يَشغلُهم ومتابعة ذلك عبر القنوات الرسمية داخل الجامعة.
وأثنى القضاة على الحس الوطني العالي لدى الطلبة للاستفادة من تجربة التَّعلم الالكتروني وتجاوز الصعوبات بكل اقتدار.
وأشار عميد شؤون الطلبة الدكتور محمد صايل الزيود إلى أنَّ منصة “تواصل معنا” تأتي انسجامًا مع رؤية الجامعة في البقاء على مقربة وتواصل وتفاعل مباشر مع الطلبة وتقديم الحلول للمشكلات التي تواجههم.
ولفت إلى أنَّ المنصة جاءت لتعويض انقطاع التواصل التقليدي للطلبة مع اعضاء هيئة التدريس وعمادة الكليات، وشؤون الطلبة بحيث يستطيع الطَّلبة إيصال صوتهم عبر المنصة وتتمم متابعتها رسميًا مع الجهات ذات العلاقة.
وقال إنَّ عمادة شؤون الطلبة تشرف على المنصة وتتسلَّم ملاحظات ومشكلات ومقترحات الطلبة بكلِّ ما يهمهم ويتعلق بالجامعة والعملية التعليمية.
وحث الزيود الطلبة على الإقبال على استخدام المنصة؛ لإيصال صوتهم في القضايا والمشكلات أو المقترحات بحيث تتاح للجامعة فرصة التَّعامل بمهنية مع كلِّ مشكلة ومن قِبل الجِهات المعنية وحسب الأصول، وبأن الطلبة يمكنهم الوصول للمنصة عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://forms.gle/cwwiMDYXr3kt6ALY6

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى