الرئيسيةمحلي

عدم السماح للباصات بالعمل في العقبة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

اعلن محافظ العقبة غسان الكايد، السبت، عدم السماح لوسائط النقل العام (الحافلات) ممارسة نشاطها في العقبة وتحت طائلة المسؤولية.
وأضاف الكايد أنه “سيُسمح بالعمل لـ 275 تكسي كل يوم في محافظة العقبة”، بحسب المملكة.

“يسمح لأبناء قرى محافظة العقبة لواء قويرة وقضاء وادي عربة الدخول للقصبة بواسطة هوية الأحوال المدنية خلال الفترة المسموح بها من العاشرة الى السادسة مساء”، وفق الكايد.

وأكّد المحافظ أنه “لن يُسمح لابناء العقبة الخروج من المحافظة الا بتصريح مسبق من المحافظ ولا تعطى الا للضرورة القصوى والحالات الانسانية”.

بالإضافة “لعدم السماح بالقيام بالاعلان والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي كونها تشجع على التجمعات والتي تنعكس على السلامة العامة”.

وكشف الكايد أن “محكمة بداية العقبة المدنية ستباشر أعمالها غداً من الساعة العاشرة صباحاً ولغاية الرابعة مساء”.

وقال مدير خلية إدارة الأزمة العميد الركن مازن الفراية في وقت سابق، إنه يسمح لأهالي العقبة الحركة بالسيارات بين الساعة 10 صباحا وحتى الساعة 6 مساء بدءا من يوم الأحد المقبل.

وأضاف في إيجاز صحفي، أنه “اعتبارا من الساعة العاشرة يوم الأحد، سيتم غلق محافظة العقبة وعزلها”.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى