الرئيسيةدولي

السعودية: 1132 إصابة جديدة بـ24 ساعة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت وزارة الصحة السعودية، اليوم السبت، عن ارتفاع حاد وغير مسبوق لعدد الإصابات المسجلة بفيروس كورونا بواقع 1132 حالة جديدة.
وأفاد المتحدث باسم وزارة الصحة، محمد العبد العالي، خلال إعلان إحصائية جديدة تم نشرها اليوم، بتسجيل 1132 إصابة مؤكدة بعدوى فيروس كورونا المستجد “COVID-19” خلال الساعات الـ24 الماضية ليرتفع العدد الإجمالي للمصابين إلى 8274 شخصا.

وذكر العبد العالي أنه تم اكتشاف 740 إصابة من خلال المسح النشط، مبينا أن 191 إصالبة تم رصدها من الحالات الموجودة في دور الضيافة، وبقية الحالات (201) هي مخالطة اجتماعيا.

وشدد في هذا السياق على أن المسح النشط أدى إلى اكتشاف 65% من حالات اليوم، مبينا أن هذه الوسيلة تمثل إجراءا استباقيا يتيح اكتشافا أوسع.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى