الرئيسيةمحلي

الصفدي: إطلاق منصّة إلكترونيّة لتسجيل الطلبة الراغبين بالعودة من الخارج

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

أعلن وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، الجمعة، عن إطلاق منصة إلكترونية safelyhome.gov.jo للتسجيل لعودة الطلبة من الخارج، مضيفا أن 35 ألف طالب يدرسون بالخارج والأولويّة للطلبة وتحديداً الإناث وطلبة المدارس ومن تقطّعت بهم السبل من الأردنيين للخارج، والأولوية أيضاً لطلبتنا الموجودون في دول تشهد ظروف صحية صعبة وأعداد طلبتنا فيها كبير.

وأضاف الصفدي خلال الإيجاز الصحفي أنه تنفيذاً لتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني وضعنا خطة لعودة الأردنيين من الخارج بالتعاون مع خليّة الأزمة، مبينا أن كل من سيعود سيخضع للحجر الإلزامي في منطقة البحر الميّت على نفقته الخاصّة، وستتكفّل الحكومة بنفقات غير القادرين فقط.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى