اقتصاد

تعاون سامسونج وأليساندرو مينديني لتقديم خيارات تخصيص أنيقة لساعة سامسونج Gear S2

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت سامسونج الكترونيكس عن شراكتها مع المصمم الإيطالي أليساندرو مينديني، لتوفير إكسسوارات حصرية لساعة Gear S2 الجديدة، بتصميم دائري متقن للساعات الذكية، مع تجربة مستخدم بديهية ومخصصة وميزات اتصال متقدمة. حيث سيوفّر تعاون سامسونج وأليساندرو مينديني خيارات متنوعة لمستخدمي Gear S2، لتخصيص وإضفاء الطابع الشخصي على ساعاتهم الذكية؛ لإضفاء المزيد من الأناقة إلى تجربة هواتفهم.

قال يونج هي لي، نائب الرئيس التنفيذي للتسويق العالمي، تكنولوجيا المعلومات ووحدة الهواتف المحمولة في سامسونج: “لأن الساعات الذكية تلبس على المعصم فهي واضحة للجميع، ولذا فهي تمثّل تجربة فريدة وشخصية أكثر من الهاتف الذكي نفسه،” وأضاف قائلاً: “إن شراكتنا مع أليساندرو مينديني على واجهات وأحزمة ساعات Gear S2 الرائعة هي جزء من التزامنا المستمر في تقديم خيارات مخصّصة أكثر لتساعد المستخدمين على التعبير عن أسلوبهم الشخصي مع بقائهم متصلين.”


ولقد لعب أليساندرو مينديني دوراً هامّاً في تطوير التصميم الإيطالي الحديث، وعرف لمزجه العديد من الثقافات والأحاسيس لدفع حدود التصميم والتخلي عن المفاهيم التقليدية. إذ تتمازج فلسفة التصميم هذه بشكل وثيق مع نهج سامسونج لإبتكار الأجهزة القابلة للإرتداء والتي تعيد تعريف ثقافة الإتصالات المتنقلة من خلال تجربة وظيفية، ولكن أنيقة وشخصية في الوقت نفسه. وعمل أليساندرو مينديني مع Mr. Time by Apposter، باعتبارها واحدة من شركاء تصميم واجهات ساعات سامسونج؛ لمساعدته على دمج تصاميمه مع ساعات Gear S2 بسلاسة.

 

قال أليساندرو مينديني: “أؤمن أنّ الساعة هي واحدة من أكثر الأجهزة التي اخترعها الإنسان دقةً وقيمةً، وقد نجحت سامسونج في إعادة اختراع هذا الجهاز بطريقة تتناسب مع عالمنا المعتمد على التكنولوجيا،” وأتبع حديثه قائلاً: لقد كانت تجربة ممتعة وتعاونية للغاية في العمل مع الشركة الرائدة في صناعة الهواتف، لنصوغ شيئاً يدمج بين أسلوب الساعات التقليدية والعالم الرقمي لنحصل في النهاية على تجربة تصميم فريدة ومختلفةٍ كلياً. إنها ستصبح مستقبل التنقل.”

 

وتحافظ سامسونج Gear S2 على جمالية وظيفة واجهات الساعات بإبقاء المستخدمين متصلين وعلى الوقت، بفضل عمر بطارية لا مثيل له يمكن أن تستمر من يومين إلى ثلاثة أيام. ومع خصائص واجهات ساعاتٍ فريدة ملونة وأحزمةٍ عصرية فائقة النحف، فإن مجموعة أليساندرو مينديني لساعات سامسونج Gear S2 تتيح لكل مستخدم تحقيق المظهر الشخصي الخاص به.

ستتوفر مجموعة أليساندرو مينديني لساعات سامسونج Gear S2 عند إطلاق الجهاز.

 

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى