اقتصادالرئيسية

(3500) سيارة تكسي تحصل على تصريح من هيئة الاتصالات لتبدأ عملها في التوصيل

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

قال رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الاتصالات الدكتور المهندس غازي الجبور أن الهيئة قد منحت 3500)) سيارة تكسي تصريحاً للمباشرة في عملية التوصيل خلال الظروف الاستثنائية التي تمر بها المملكة، مؤكداً أن الهيئة ستستمر في عمل جولات تفتيشية للتأكد من مدى التزام العاملين على خدمة التوصيل بتقديم الخدمات ووفق التشريعات الناظمة للقطاع البريدي والتي تضمن التدابير الأمنية والصحية في تقديم خدمات التوصيل. 

كما أشار الجبور إلى أن عدد الطرود التي تم توصيلها لمنازل المواطنين من خلال منصة مونة تجاوز الربع مليون طرد (251,112) ألف طرد من مواد غذائية وأدوية حتى صباح هذا اليوم، كما بلغ عدد مشغلي البريد الخاص العاملين في خدمة التوصيل (65) شركة تعمل في مختلف محافظات المملكة.

ومن الجدير بالذكر أن مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الاتصالات قد قرر في جلسته التي عُقدت مساء يوم الأربعاء الموافقة على منح (5) شركات رخص مشغل بريد خاص فئة محلي لمدة (5) سنوات لكل من شركة نور الأردنية للنقل (التكسي المميز)  وشركة باب القمر لادارة المواقع الالكترونية (جيني) وشركة أرينا للتطبيقات الذكية، ومؤسسة روابي بيسان للخدمات اللوجستية ، وشركة السوق المفتوح لتصميم المواقع الالكترونية، وذلك وفقاً لأحكام قانون الخدمات البريدية رقم (34) لسنة 2007 ونظام ترخيص مشغلي البريد وتعديلاته.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى