اقتصادالرئيسية

البنك الأردني الكويتي يوزع 50% كأسهم مجانية للمساهمين

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

أعلن رئيس مجلس إدارة البنك الأردني الكويتي عبد الكريم الكباريتي، الأربعاء، أن البنك المركزي الأردني وافق على طلب مجلس إدارة البنك زيادة رأسمال البنك من 100 مليون دينار إلى 150 مليون دينار، وذلك عن طريق رسملة 50 مليون دينار من الاحتياطي الاختياري وتوزيعها كأسهم مجانية للمساهمين المسجلين بسجلات البنك كما في 17/3/2020، بواقع نصف سهم لكل سهم.

وسيتم دعوة الهيئة العامة غير العادية لمساهمي البنك للانعقاد من خلال الاتصال المرئي للمصادقة عليها، بعد استكمال الإجراءات اللازمة والحصول على موافقة الجهات الرسمية المختصة.

وأوضح الكباريتي أن هذا القرار يأتي استجابة لرغبة العديد من المساهمين ويعكس متانة الوضع المالي للبنك وما لديه من احتياطيات ومخصصات وحقوق ملكية كافية ولتعزيز ثقة المساهمين والعملاء.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى