الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

أسرة بنك الإسكان تتبرع بــ نصف مليون دينار لصالح صندوق همّة وطن

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – ترجمة لاستراتيجية البنك القائمة على تعزيز التضامن والتكافل الاجتماعي، تبرعت أسرة بنك الإسكان بمبلغ نصف مليون دينار من رواتبهم لصالح صندوق همّة وطن.
وتأتي هذه الخطوة، دعماً من أسرة بنك الإسكان للجهود الحكومية المبذولة في مواجهة فيروس كورونا المستجد “كوفيد19” والحد من تأثيراته السلبية على مختلف القطاعات الاقتصادية والاستثمارية والصحية، إضافة إلى دعم الفئات الأكثر تأثراً وتضرراً من هذه الجائحة.
وأعرب الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان، عمار الصفدي، عن فخره واعتزازه بروح العطاء التي يمتاز بها موظفو البنك، موضحاً أن الظرف الاستثنائي الذي يعيشه الأردن يتطلب تكاتفاً وطنياً وشعوراً بالمسؤولية من الجميع.
وقال الصفدي : “يعكس هذا التبرع من قبل أسرة البنك حسهم الوطني العالي وإدراكهم لحجم المسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتقهم تجاه الوطن ومختلف مؤسساته خلال هذه الظروف، وأنا فخور بتجاوبهم اللافت وتطوعهم لدعم صندوق همّة وطن وهو أقل ما يمكن تقديمه لبلدنا العزيز الذي قدّم الكثير لأبنائه”.
يشار إلى أن بنك الإسكان وتقديراً منه للجهود الحثيثة التي تبذلها مختلف المؤسسات الوطنية في مكافحة فيروس كورونا “كوفيد 19″، قد تبرع في وقت سابق بمبلغ 3 ملايين و100 ألف دينار موزعة كالتالي 3 ملايين دينار لصندوق همة وطن، و100 ألف دينار دعماً لجهود وزارة الصحة.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى