الرئيسيةدولي

جوجل تجعل الحصول على معلومات موثقه عن كوفيد 19 أكثر سهولة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

منذ اللحظة الاولى لأخبار تفشي فايروس كوفيد 19 وتسعى شركة جوجل لربط المستخدم بالأخبار الصحيحة والعلمية الموثقة عن تطورات الفيروس المستجد.

في أحدث هذه الاضافات من جوجل سيتمكن مقدمو الرعاية الصحية الذين يقدمون خيارات رعاية افتراضية من إضافة رابط إلى موقع الرعاية الافتراضية الخاص بهم على ملف تعريف أعمالهم، وسيظهر هذا الرابط في كل من نتائج البحث وخرائط جوجل، حتى يمكنك من خلالها إعداد مكالمة صوتية أو مكالمة فيديو مع أخصائي طبي.

وإذا كان لدى مقدم الرعاية الصحية صفحة مخصصة للمعلومات ذات الصلة بـ COVID-19، فإن جوجل تقول إنها ستظهر تلقائيًا رابطًا لتلك الصفحة أيضًا.

كما ستبدأ جوجل أيضًا في إبراز منصات الرعاية الافتراضية المتاحة على نطاق واسع في بطاقة مستقلة في نتائج البحث عند البحث عن مصطلحات تتعلق بالعناية الفورية.

وسيتم ربط هذه البطاقة بمنصة الرعاية الافتراضية، وستظهر معلومات مثل السعر لموعد ما إذا لم يكن لديك تأمين، فيتم إطلاق هذا الإصدار التجريبي في الولايات المتحدة، ويمكن للناس أن يبدأوا في رؤية روابط للرعاية الافتراضية التي تقدمها مجموعات طبية بعينها في نتائج البحث بدءًا من اليوم. 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى