الرئيسيةمحلي

صندوق المعونة: موعد جديد لصرف دعم الخبز

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

أكد مدير عام صندوق المعونة الوطنية، عمر المشاقبة، أن الصندوق سيعلن خلال المرحلة المقبلة عن موعد الجديد لصرف دعم للأسر المستحقة بعد الاتفاق مع الحكومة.

وقال المشاقبة، لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، اليوم الأحد، أن أولويات الحكومة وفريق الحماية الاجتماعية تحتم علينا تحديد موعد جديد لصرف دعم الخبز، خاصة وأن الجهود في الوقت الحالي منصبة لدعم العاملين بأجور يومية والعاملين بشكل غير منتظم الذين تضرروا من حظر التجول الذي أقرته الحكومة للحد من انتشار فيروس كورونا.

واشار أن صرف دعم الخبز في موعده السابق سيؤثر على حظر التجول الذي أقرته الحكومة في أمر الدفاع، إذ سيخرج قرابة مليون رب أسرة إلى البنوك للحصول على الدعم الخبز.

وشدد أن الصندوق سيكشف في الفترة المقبلة عن الموعد الجديد لصرف دعم الخبز، مؤكدا أن دعم الخبز سيصل إلى مستحقيه في الوقت المناسب وعندما تسمح الظروف العامة والتي تتطلب الحرص الشديد على سلامة الوطن وصحة المواطنين.(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى