الرئيسيةتكنولوجيا

شراكة استراتيجية بين شركة طماطم الأردنيّة للألعاب ومطوّر الألعاب نانوبت Nanobit

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – طماطم، الشركة الرائدة في نشر ألعاب الهواتف المحمولة في الشرق الأوسط، تعلن عن شراكة استراتيجية بينها وبين مطور الألعاب العالمي نانوبت Nanobit من كرواتيا لتعريب ونشر اللعبة الأكثر انتشاراً “هوليوود ستوري Hollywood story”. تم توقيع الإتفاقية من قبل حسام حمو، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة طماطم ومؤسسي شركة نانوبيت زوران فوتشيني وآلان سومينا.
مع هذه الشراكة، قامت شركة طماطم بتعريب ونشر اللعبة الأكثر شهرة وانشاراً ” هوليوود ستوري Hollywood Story” بطريقة ملائمة للعالم العربي من خلال إضافة الطابع المحلي واعادة تسمية اللعبة الى “ملكة الموضة” لتكون اللعبة ملائمة لمنطقة الوطن العربي وشمال افريقيا. تعتبر هذه اللعبة من أهم الألعاب وأكثرها انتشاراً حتى أصبحت اللعبة الأولى عالمياً ضمن قائمة الألعاب المبنية على القصص. ومن خلال هذه الشراكة سيتمكن اللاعبون في الوطن العربي من التمتع بهذه اللعبة باللغة العربية.
وتعليقاً على هذه الشراكة، قال الرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة طماطم حسام حمو “إن شراكتنا مع مطور الألعاب العالمي Nanobit تتماشى مع خطتنا الإستراتيجية، لتوسيع نطاق الشركة ونشر أفضل الألعاب العالمية في الوطن العربي وتقديم أفضل لعبة دولية “Hollywood storyهوليوود ستوري ” باللغة العربية وبطريقة ملائمة للاعب العربي. يسعدنا التعاون والعمل مع فريق Nanobit المحترف للغاية الذي تمكن من الوصول الى 300 مليون تحميل للعبة على مدى الأربع سنوات الماضية. متحمسون جداً لنشر هذه اللعبة، خاصة أنها تعتبر أول لعبة تستهدف الإناث”.
“من المتوقع أن تزيد نسبة الألعاب في الوطن العربي وشمال أفريقيا الى أكثر من ثلاثة أضعاف في الأعوام القادمة، من 680 مليون دولار إلى 2.3 مليار دولار في عام 2022، مع أعلى متوسط دخل لكل مستخدم (ARPPU) في العالم. ولهذا فالحاجة موجودة والامكانية لنشر الألعاب هائلة، ومع شراكات مثل هذه الشراكة مع Nanobit سنتمكن من التوسع وسد هذه الفجوة من خلال نشر الألعاب في الوطن العربي وشمال افريقيا”.
طماطم هي الشركة الرائدة في مجال نشر ألعاب الهواتف المحمولة في الشرق الأوسط. تعمل طماطم على عقد شراكات مع مطورين وشركات عالمية لنشر وتعريب الألعاب وجعلها مناسبة لثقافة اللاعبين العرب. اللغة العربية هي اللغة الرابعة الأكثر استخدامًا حول العالم، ومع ذلك ، يتوفر 1٪ فقط من المحتوى عبر الإنترنت باللغة العربية.
أشارت الاحصائيات أن هناك أكثر من 400 ألف لعبة في اللغة الانجليزية بالمقارنة مع 850 لعبة عربية على الهواتف المحمولة. بالمقابل، هناك أكثر من 100 مليون مستخدم للهواتف الذكية في الوطن العربي و60% من هذه المستخدمين يفضلون تحميل الألعاب العربية. ولذا فهناك فجوة كبيرة بين المستهلكين والألعاب المتوفرة.
وقد علّق أيضاُ على هذه الاتفاقية زوران فوتشيني وآلان سومينا، مؤسسي شركة نانوبيت، فقالوا: “تنحي هوليوود ، فأكبر المشاهير في طريقها إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا! نحن على يقين من أن لعبة “ملكة الموضة” ستحقق نجاحاً كبيراً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. خاصة مع شركة طماطم التي أثبتت وجودها ونجاحها في المنطقة. نعتقد أن هذه الشراكة ستكون ناجحة بالتأكيد وأن هذه اللعبة ستصبح أفضل لعبة من نوع الألعاب المبنية على القصص في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كما ستساعدنا على تأسيس علامتنا التجارية في سوق جديد. نحن نتطلع إلى شراكة طويلة الأمد مع شركة طماطم”.
قامت شركة طماطم بتعريب لعبة هوليوود ستوري وتغييرها ثقافياً وفنياً لتصبح ملائمة للسوق العربي، لقد تم إطلاق اللعبة الآن بشكل كامل ويمكن لأي شخص تحميلها مجاناً والبدء باللعب مباشرة. قامت شركة طماطم أيضاً بتسويق العبة وتجهيزها مع العمل عن قرب مع Nanobit لتطويرها ونقلها إلى المستوى التالي.
لعبة ملكة الموضة هي بداية طريقك نحو التألق والنجومية! تأخذ هذه اللعبة اللاعب من بداية متواضعة في ولاية New York، عبر صفوف الأثرياء والمشاهير، لتصل الى الحياة البراقة في لاس فيغاس وباريس ولوس انجيليس. يمر اللاعب بخيارات وظيفية وعليه اختيار أفضلها وتكوين علاقات عامة يستفيد منها، والاهتمام بالحياة الشخصية كذلك، للتمكن من بناء أفضل حياة ناجحة على جميع الأصعدة. ملكة الموضة هي أفضل لعبة مبنية على القصص، تحاكي واقع فتاة بدأت مشوارها من الصفر لتصل حياة النجومية المليئة بالمغامرات والإثارة والشهرة!

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى