الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

بنك صفوةالإسلامي يرعى مبادرة “العطاء يمحو الوباء”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

استمراراً بتأدية واجباته التضامنية تجاه مختلف فئات المجتمع بالتركيز على فئة الأقل حظاً، شمل بنك صفوة الإسلامي برعايته مبادرة “العطاء يمحو الوباء”، والتي تعد واحدة من برامج جمعية الإغاثة الطبية العربية، والهادفة للمساعدة في محاربة الأمراض والأوبئة ومواكبة الجهود الحالية في مواجهة انتشار فيروس الكورونا.

وتنطوي رعاية البنك للمبادرة التي نفذها خلال الاسبوع الماضي على تأمين اكثر من 1500 حقيبة طبية تشتمل كل منها على منشورات توعوية ومستلزمات صحية وقائية، تجهزها وتوزعها الجمعية على المستفيدين من خدماتها في المناطق النائية ومخيمات اللاجئين، تعزيزاً لقدرتهم على مجابهة الفيروس ومساهمة في الحفاظ على سلامة أرواحهم، كما أنها تنطوي على تولي البنك مهمة تسهيل عملية التبرع للراغبين من أبناء الوطن بدعم المبادرة عبر تخصيص حساب بنكي لها لديه حسب التفاصيل التالية :

NAME OF ACCOOUNT/

Arabian Medical Relief Society

 اسم الحساب:

جمعية الاغاثة الطبية العربية

NAME OF BANK/ 

SAFWA ISLAMIC  BANK

اسم البنك: بنك صفوة الاسلامي

BRANCH/KHALDA

الفرع: خلدا

A/C NO

رقم الحساب 000/3030/001/0167017/0211

IBAN /ايبان

JO36JDIB21100016 701700130300 00

SWIFT CODE/ JDIBJOAMXXX

هذا وستبدأ المبادرة بتغطية مدينة جرش، التي ستكون أولى المحطات، والتي ستتبعها لاحقاً العديد من المناطق والمخيمات في مختلف المدن في أنحاء المملكة.

وفي تعليق له، قال الرئيس التنفيذي لبنك صفوة الإسلامي، سامر التميمي: “نرى أنفسنا شركاء للوطن في مختلف الظروف والأوقات، وداعمين له ولأبنائه، ليس فقط من الناحية الاقتصادية، وبما لا يقتصر على تقديم خدماتنا الأساسية، إنما بما يشمل الناحية المجتمعية والخدمات ذات الأبعاد التنموية التي نساهم عبرها بمعالجة القضايا الملحة، ما يحتم علينا التكاتف مع الحكومة ومنظمات المجتمع المدني التي تعمل جاهدةً في الوقت الراهن لإدامة ملامح الحياة العامة وتلبية الاحتياجات الحالية للناس على اختلاف فئاتهم”.

وتعتبر هذه الرعاية واحدة من المبادرات العديدة التي انخرط بنك صفوة الإسلامي بها للمشاركة الفاعلة في تخطي الأزمة التي تشهدها المملكة والعالم بأسره، والتي تنبثق من استراتيجيته للمسؤولية المؤسسية المجتمعية التي تتسم بالمرونة وفقاً للمتطلبات والاحتياجات، مشتملة على التبرع بمبلغ 100 ألف دينار لحساب وزارة الصحة الأردنية، والتبرع لحساب صندوق همة وطن من قبل موظفي البنك بقيمة نصف مليون دينار وإطلاق مبادرة تأجيل اقتطاع الأقساط المستحقة والمترتبة على معاملات الإجارة والمرابحة لمتعامليه من الأفراد لشهري آذار ونيسان 2020، ودون استيفاء أية رسوم أو عمولات على الأقساط المؤجلة.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى