الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

نقابة تجار مواد التجميل تطلق مبادرة للإعفاء من بدلات الإيجارات

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

 أطلقت النقابة العامة لتجار مواد التجميل والاكسسورارات، مبادرة لاعفاء المستأجرين من مختلف القطاعات الاقتصادية بعموم المملكة من بدل ايجارات شهر نيسان الحالي.

وقال رئيس النقابة محمود الجليس، ان الظروف التي تمر على مختلف القطاعات التجارية جراء توقف اعمالها، يتطلب من الجميع الوقوف معا لتجاوز آثار أزمة فيروس كورونا الاجتماعية والاقتصادية.

واضاف في تصريح صحفي اليوم السبت، ان المرحلة المقبلة التي بشر فيها جلالة الملك عبدالله في كلمته، تحتاج الى المزيد من التكاتف والتعاضد الاجتماعي وترجمة ذلك على ارض الواقع، معربا ان يكون مالكي العقارات سواء كانوا افرادا او مؤسسات اول المبادرين وترجمة ذلك على ارض الواقع.

الغد 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى