الرئيسيةتطبيقات ذكية

الغذاء والدواء: ننجز أعمالنا عبر واتساب

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

قامت المؤسسة العامة للغذاء والدواء باتخاذ العديد من الخطوات لتسهيل الإجراءات المتخذة لضمان الانسياب الآمن للبضائع من الأغذية والأدوية والمستلزمات الطبية للسوق الاردني وللتوثق من الحفاظ على المخزون الاستراتيجي للمملكة مع ضمان المحافظة على سلامة ومأمونية وجودة السلع المستوردة في ظل هذه الظروف.

وبحسب بيان نشرته الموسسة مساء الجمعة بينت بان المؤسسة تقوم بعملية المتابعة المستمرة من خلال العمل عن بعد وتذليل التحديات التي قد تعيق استكمال الإجراءات أصوليًا مع حرصها على ان تكون ضمن تعليمات العمل الناظمة دون الإخلال بها حتى في هذه الأزمة التي نعايش.

واضاف البيان ان المؤسسة اعتمدت في ظل تغير التعامل مع الوسائل التكنولوجية الحديثة، على مجموعات “الواتس اب” باستكمال اجراءاتها لسهولة اتخاذ القرارات بشكل جماعي وفوري بدلا من الانتظار لحين انعقاد اجتماع وتحديد موعد له للبت فيها، وتحولت تلك الأداة لتصبح شريكا أساسيا فى الاعتماد عليها لتواصل أعضاء اللجان الفنية المتخصصة فيما بينهم.

وبين البيان إن العمل جار على استكمال جميع المتطلبات اللازمة في المعابر والمراكز الحدوية وإجراءات الاستيراد في أقسام المؤسسة الرئيسية لتكون بشكل إلكتروني كامل واعتماد العمل عن بعد على معايير إدارة المخاطر والمتابعة لأية مستجدات. واكدت المؤسسة على متابعتها لأهم المستجدات والتفاعل مع الأزمة، لضمان افضل الإجراءات والممارسات وضمان توفر السلع الغذائية السليمة ذات الجودة في السوق الاردني.

خبرني 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى