الرئيسيةدولي

ترامب: بدأنا منحنى كورونا المنخفض

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

قال الرئيس الأميركي دونالد ترامب، الجمعة، إن “المنحنى المنخفض” في إصابات فيروس كورونا المستجد “بدأ” في الولايات المتحدة، معربا عن اعتقاده بأن أقل من 100 ألف شخص سيفقدون حياتهم بالفيروس في بلاده.

وفي تصريحات لوكالة رويترز، قال ترامب إن عدد الإصابات الجديدة بالفيروس في أنحاء البلاد بدأ يستقر، مع استقرار الأوضاع في نيو أورليانز ولويزيانا وديترويت وميشيغان.

وأضاف أن الولايات المتحدة تقترب من الوصول إلى النقطة، التي يمكن للناس فيها الإقدام على إجراء جراحات مختارة، داعيا الأميركيين (الراغبين أو المضطرين للخضوع لجراحات) إلى مشاورة أطبائهم.

وتجاوز عدد الوفيات بفيروس كورونا المستجد في الولايات المتحدة 17 ألف شخص، الجمعة، من بينهم 7844 حالة سُجلت في ولاية نيويورك وحدها، في الوقت الذي حذر فيه مسؤولون من تخفيف إجراءات الإغلاق “مبكرا”.

خبرني 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى