الرئيسيةمحلي

العضايلة: لمسنا التزاماً كبيراً بقرار حظر التجوّل والأيام المقبلة حاسمة في معركتنا مع الوباء

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

اكد وزير الدولة لشؤون الاعلام امجد عودة العضايلة اننا لمسنا اليوم وبهمة وتعاون الجميع، التزاماً كبيراً بقرار حظر التجوّل الشامل ” لذا نتوجّه بالشكر الجزيل لجميع المواطنين على ذلك”.

كما اكد العضايلة خلال الإيجاز الصحفي اليومي، المسجل من المنزل، التزاماً بقرار حظر التجوّل الشامل، ضرورة استمرار الالتزام بتعليمات الحظر الشامل ليوم غد السبت،”من أجل سلامتكم وصحّتكم” .

واشار إلى أنّ قرار حظر التجول الشامل يُطبّق على الجميع، بما في ذلك حملة التصاريح الإلكترونيّة، ويستثنى منه فقط الكوادر الطبيّة العاملة في القطاعين العام والخاصّ، وفرق التقصّي الوبائي، وعدد محدود من المسؤولين والعمّال والموظّفين القائمين على أعمال بعض المؤسّسات الحيويّة.

كما اكد العضايلة على ضرورة الالتزام خلال الأيام المقبلة، “وهي أيّام حاسمة جدّاً في معركتنا مع هذا الوباء، ونجاحنا يعتمد بشكل رئيس على الالتزام”.

وقال ” اليوم، وبفضل تعاونكم، تمكّنت فرق التقصّي الوبائي من مواصلة عملها الضروري بكلّ كفاءة وفاعليّة، كما تمكّنت فرق التعقيم والتطهير من مواصلة عملها بشكل أكبر”.

ولفت العضايلة الى عدد محدود من المخالفات وحالات خرق الحظر الشامل، التي تمّ التعامل معها من خلال نشامى القوّات المسلّحة الباسلة والأمن العام وفق أحكام القانون.

واهاب العضايلة بالجميع التعاون مع القوات المسلّحة والأجهزة الأمنيّة، وأن نكون لهم عوناً وسنداً في هذه المحنة مؤكدا ضرورة أن يكون طلب المساعدة عبر أرقام الطوارئ في الدفاع المدني لحالات الضرورة فقط، نظراً للكمّ الهائل من الاتصالات التي ترد إليها.

–(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى