الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

شركة بيبسيكو تتبرع لتكية أم علي بـ 200 ألف دينار

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

قدمت الشركة العالمية للأغذية والمشروبات “بيبسيكو” تبرعاً لتكية أم علي بقيمة 200 ألف دينار لمساندتها في إيصال الدعم الغذائي للأسر العفيفة والأقل حظاً وللحالات الإنسانية في مختلف أنحاء المملكة.

ويأتي التبرع حرصا من الشركة على تأدية دور إيجابي وفعال خصوصاً في ظل التحديات الحالية. وقال الرئيس والمدير العام لشركة بيبسيكو في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، عامر شيخ، إن التكية تؤدي دورا للتخفيف من وطأة الظروف الحالية على الآلاف من العائلات الأردنية، داعيا كل من يستطيع تقديم الدعم اللازم للتخفيف من الاثار الاقتصادية السلبية على مختلف شرائح المجتمع.

وثمن مدير عام تكية أم علي، سامر بلقر، مساهمة “شركة بيبسيكو من خلال منشاتها الخيرية والتي أسهمت في تمكين التكية من استدامة برامجها في ظل الظروف الحالية والمتمثلة بإيصال الدعم الغذائي إلى 30 ألف أسرة شهرياً في كافة محافظات المملكة.

–(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى