الرئيسيةمحلي

“الأمن”: تكثيف الرقابة وطائرات “الدرون” لمراقبة الالتزام بالحظر الشامل

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت مديرية الامن العام انه وتنفيذا لامر الحظر الشامل للحركة والتجول ليومي الجمعة والسبت والذي سيبدأ تطبيقه اعتبارا من الساعة الثانية عشرة منتصف الليل هذا اليوم ، حيث ستقوم الدوريات ونقاط الغلق بتعزيز التواجد والانتشار في كافة المواقع لضبط كل من يخالف قرار الحظر الشامل وتحويلهم للادعاء العام لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقه وسيتم حجز المركبه في حال جرى ضبطه داخلها .

واكدت مديرية الامن العام انه ولتحقيق رقابة اوسع واشمل وضبط كافة اشكال المخالفات وفي مختلف المواقع فانه سيتم خلال ليومين القادمين وخلال الحظر الشامل استخدام الطائرات المسيرة (الدرون ) في مختلف مناطق المملكة لضبط كافة المخالفات وضبطها .

مهيبا بالجميع الالتزام وعدم الخروج من المنازل تحت اي ظرف كان وفي حال الضرورة والحاجة الملحة والطارئة والمرضية الاتصال على رقم الطوارئ الموحد 911 ، وتحت طائلة المساءلة القانونية .

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى