الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

شركة توليد الكهرباء المركزية تتبرع بـ 200 ألف دينار لمواجهة كورونا

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

قرر مجلس إدارة شركة توليد الكهرباء المركزية التبرع بقيمة 200,000 دينار، موزعة كالآتي: 180,000 دينار لصندوق همة وطن و20,000 دينار لمساعدة الأسر المحتاجة في المناطق التي تتواجد فيها محطات التوليد التابعة للشركة وبالتنسيق مع المؤسسات المعنية.

وتعقيبًا على هذه الخطوة، قال الرئيس التنفيذي لشركة توليد الكهرباء المركزية، الدكتور مؤيد السمّان،: “في ظل الظروف الراهنة التي يعيشها وطننا الغالي والعالم ككل، وتنفيذًا لرؤى جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه، واستراتيجية الحكومة الأردنية لمواجهة الآثار الاقتصادية والاجتماعية لفيروس كورونا على المملكة، وحرصًا من مجلس إدارة الشركة المستمر على تظافر جهودنا جميعًا – أفرادًا ومؤسسات – يأتي هذا التبرع تأكيدًا على مسؤوليتنا الوطنية والاجتماعية للإسهام في تعزيز الجهود المبذولة لاحتواء انتشار فيروس كورونا ودعم أفراد المجتمع لنتجاوز سويةً هذه الأزمة في أسرع وقت، سائلين المولى عز وجل أن يحفظ الأردن وشعبه من كل مكروه في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة”.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى