الرئيسيةشبكات اجتماعية

تويتر تطلق حملة للحفاظ على الصحة في المنطقة العربية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

اطلق اقليم الشرق الاوسط لمنصة تويتر للتدورن المصغر ، اطلق حملة جديدة موجهه لشعوب العالم العربي للحفاظ على صحتهم اثناء قضاء فترة العزل الاجباري بسبب كوفيد 19 .

وتسعى الحملة إلى تسليط الضوء على أهمية تعزيز الصحة البدنية والذهنية لهواة الألعاب الإلكترونية خلال الظروف الراهنة، التي تستلزم قضاء معظم الوقت داخل المنزل، كما تركز الحملة على أهمية الحفاظ على أسلوب حياة صحي ومتوازن لدى هواة الألعاب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ولا تزال الألعاب الإلكترونية تشكل موضوعا رئيسيا للمحادثات على تويتر، ففي عام 2019 سجلت تويتر أكثر من 1.2 مليار تغريدة حول الألعاب الإلكترونية، أي ما يعادل زيادة سنوية تقارب 20%.

وكانت الوسوم المرتبطة بالألعاب العام الماضي من بين أكثر الوسوم استخداما على صعيد المملكة العربية السعودية، أما في المنطقة العربية، فيلجأ هواة الألعاب الإلكترونية إلى تويتر لمشاركة النصائح والحيل والتعليمات، وأحدث الألعاب والتحديثات والمراجعات عن الأدوات والأجهزة.

الجديد 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى