الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

الكباريتي: 67 مليون دينار المساهمة في صندوق همة وطن

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

أعلن رئيس هيئة إدارة صندوق همة وطن، عبدالكريم الكباريتي، أن حجم المساهمات في الصندوق لغاية مساء اليوم الثلاثاء بلغت 67 مليون دينار.

‎وأكد الكباريتي في بيان صحفي، أن هذه المساهمة تدل على حجم المسؤولية الكبيرة لدى كافة الشركات والقطاعات التي ساهمت في توفير السيولة للصندوق.

‎وقال، إن الأردنيين يضربون أروع الأمثلة بالتكافل الاجتماعي في شتى الظروف، مؤكداً أن هذا التكافل يأتي اقتداءً بنهج جلالة الملك عبدالله الثاني والذي يتلمس دائماً احتياجات المواطنين في مناطق المملكة كافة.

‎وحول الفئات المستهدفة من الصندوق، أوضح الكباريتي، أن الصندوق سيرفد جهد الدولة الصحي ومساعدة الفئات والشرائح المتضررة، مشدداً على أنه تم وضع آلية واضحة ومنهج عمل شفاف لأعمال الصندوق.

‎ووجه الكباريتي نداء إلى كل أبناء الأردن المقتدرين وقادة الشركات والمؤسسات إلى التبرع لصندوق همة وطن والمشاركة في حماية الأمن المعيشي لكثير من الشرائح الاجتماعية التي تعثرت جراء توقف دخلها، مؤكداً في ذات الوقت أن هذه الأزمة أظهرت مدى تلاحم أبناء الأردن تحت قيادته الهاشمية في مواجهة هذا الظرف الصعب. وأعرب الكباريتي عن تقديره وشكره للجهود التي يبذلها البنك المركزي على كل الأصعدة، وخصوصاً الجهد الشخصي لمحافظ البنك في المساعدة والدعم لجهود أعضاء الهيئة الذين يواصلون اتصالاتهم بلا كلل في سبيل إنجاح مهام اللجنة الوطنية.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى