الرئيسيةمحلي

اغلاق مصنعين لعدم التزامهما بشروط السلامة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

قالت الناطق الاعلامي باسم وزارة العمل غيداء العوامله اليوم الثلاثاء، انه تم  اغلاق  مصنعين في مدينة الحسن الصناعية بسبب عدم التزام المنشأة  بشروط السلامة العامة الصادرة بدليل إجراءات العمل لتدابير السلامة والوقاية الصحية المتبعة للحد من انتشار فيروس كورونا.

واوضحت العواملة أن الوزارة تبلغت من خمسة مصانع اخرى باغلاق ذاتي لها حتى تتأكد من تطبيقها دليل “إجراءات العمل لتدابير السلامة والوقاية الصحية المتبعة للحد من انتشار فيروس كورونا”  والذي تم نشره بتاريخ 27 اذار، وثمنت الوزارة هذا الاجراء حتى  تتجنب هذه المنشأت هذه المغامرة الوقائية من جهة، واي مخالفات قد تحصل و  تؤدي الى الاغلاق من جهه أخرى.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى