الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

مليون دينار من المركزية تويوتا لصندوق “همّة وطن”

شارك هذا الموضوع:


هاشتاق عربي – أعلنت الشركة المركزية للتجارة والمركبات تويوتا عن تبرعها بمبلغ مليون دينار أردني لصندوق “همّة وطن”، مواصلةً بذلك دعمها للجهود الحكومية في مكافحة تفشي وباء كورونا المستجد (كوفيد-19)، وذلك انطلاقًا من إيمان الشركة بأهمية التكاتف والوقوف إلى جانب الوطن وقيادته وأبنائه في مثل هذه الظروف الاستثنائية.
يذكر أن الشركة كانت قد قدمت إلى جانب ذلك 100 آلاف دينار أردني في الأسبوع الأول من بداية الأزمة لوزارة الصحة الأردنية.

تعدّ “المركزية” الوكيل الحصري لسيارات “تويوتا” و”لكزس” و”بايك” وشاحنات “هينو” في الأردن. ومنذ العام 1999، برهنت على مكانتها كشركة رائدة في مبيعات السيارات، وخدمات ما بعد البيع، وقطع الغيار، ولديها خمسة وكلاء منتشرين في المملكة. وتهدف “المركزية” إلى أن تكون شريكاً مدى الحياة للأردنيين، وخاصة الشباب، الذين ينعكس نموهم ونجاحهم إيجابياً على الشركة. وبالتالي، فإن بناء برنامج المسؤولية الاجتماعية المؤسسية والنهج الاستراتيجي الذي يقوم على المجتمع هو ما يجعل “المركزية” أكثر من مجرد وكيل، بل شركة فعالة تعمل من أجل تحسين المجتمع.
أظهرت “المركزية” التزامها الراسخ تجاه دعم المبادئ الأساسية لعلامة “تويوتا”، والتي تشمل القيمة مقابل المال والسلامة والجودة والابتكار والمسؤولية البيئية. وتترجم “المركزية” هذه المبادئ من خلال الخدمات الاستثنائية التي تقدمها، فضلاً عن مجموعة القيم المؤسسية التي تلتزم بها. ومن خلال تشكيلة الموديلات الواسعة، تلبي “تويوتا” مختلف توقعات العملاء ومتطلباتهم، حيث تشكّل كل سيارة من سياراتها عاملاً مكمّلاً لأسلوب حياة العميل، وتعكس ملامح شخصيته الفريدة.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى