اقتصادالرئيسية

تحديد سعر كمامة (لفينغ غارد) بـ14.5 دينار

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

حددت المؤسسة العامة للغذاء والدواء سعر بيع الكمامات نوع لفينغ غارد والتي تحتوي على جهاز تنقية (فلتر) من إنتاج شركة فاين، بـ 14 دينارا ونصف للقطعة الواحدة للمواطنين.

وبحسب بيان صادر عنها، فإن قرار تحديد سعر الكمامة جاء نظراً للطلب المتزايد على شراء الكمامات وامتثالاً لقانون الدفاع رقم 13 لسنة 1992، وحرصاً من المؤسسة على توفير الكمامات للمواطنين بسعر عادل وبكفاءة عالية ومنعاً للاحتكار.

ودعت المؤسسة المواطنين في حال وجود أية شكاوى أو ملاحظات بخصوص ذلك، الى الاتصال فورا على رقم واتس آب المؤسسة 0795632000 والرقم المجاني 117114 وموقع المؤسسة  على  وسائل التواصل الاجتماعي وعلى مدار الساعة .

خبرني 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى