اقتصادالرئيسية

الرزاز يوافق على استئناف العمل في بعض المشاريع الحيوية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

وافق رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز على إستئناف العمل في بعض المشاريع الحيوية التي تنفذها وزارة الأشغال العامة و الإسكان.

وقال وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس فلاح العموش إن الوزارة ستستأنف العمل في بعض المشاريع خلال اليومين المقبلين وبعد استكمال وضع خطة تراعي اعلى مستويات الصحة والسلامة بما ينسجم مع تعليمات السلامة العامة و ضبط العدوى المعتمده من وزارة الصحة وذلك بهدف تحفيز الإقتصاد وتشغيل عمال المياومة.

وبين العموش أن المشاريع التي سيتم استئناف العمل فيها هي مشروع إعادة وتأهيل الطريق الصحراوي، ومشروع الباص سريع التردد عمان-الزرقاء، ومشروع طريق الحدلات، بالإضافة إلى مشاريع جسور البحر الميت.

وشدد العموش على أهمية توفير أدوات الوقاية والحماية للعاملين كافة في المشاريع وتوفير الأدوات والتجهيزات الصحية لوقايتهم والحرص على سلامتهم، لافتا إلى وجود خطة في هذا السياق بالتنسيق مع المقاولين العاملين في هذه المشاريع ومتابعة من المكاتب الإستشارية في مواقع العمل.

وتشمل خطة استئناف العمل الجزئي بهذه المشاريع التركيز على الأعمال التي لا تتطلب قوى بشرية كثيفة وتعتمد على الآليات بنسبة كبيرة.

الغد 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى