اقتصادتكنولوجيا

قراصنة انترنت فلسطينيون يقتحمون محطة إذاعة (تل أبيب)

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

قال موقع “يديعوت احرونوت” الصهيونيي يوم امس الثلاثاء (6-10)، إن قراصنة انترنت فلسطينيين اقتحموا محطة إذاعة (تل أبيب)، ونقلوا رسائل حادة اللهجة، مستخدمين مفاهيم مثل “مقاتلو الحرية”.

وأكدت الإذاعة صحة هذه المعلومات، وقالت إن هذا اقتحام محدود للموقع، وعادت الأمور لسابق عهدها.

وعرف القراصنة أنفسهم باسم “انون كودرز”، وأكدوا تمثيلهم للفلسطينيين، وكتبوا: “نحن هنا دائما، لنعاقب ولن نصمت.. نحن صوت المنسيين، مقاتلو الحرية”.

وأكد القراصنة بأن هدفهم الرئيس هو الصهيونية والصهاينة.

ونفى القراصنة سعيهم إلى الشهرة، وقالوا إنهم يريدون الدفاع عن كبرياء المسلمين الذين يتواجدون في كل مكان، وكتبوا: “سندخل إلى فلسطين قريبا، والفلسطينيون في قلوبنا”.

يشار إلى أن القراصنة لم يتمكنوا من اقتحام البث الإذاعي؛ بل اقتحموا فقط موقع الإذاعة في الشبكة العنكبوتية.

وهذه ليست المرة الاولى التي يقتحم فيها قراصنة مؤيدون للفلسطينيين مواقع إعلامية صهيونية؛ إذ اقتحموا خلال العدوان الأخير على قطاع غزة بث التلفزيون “الصهيوني” “القناة العاشرة” و”القناة الثانية”، وتمكنوا من التشويش لفترة قصيرة على البث، وبثوا موادَّ دعائية.

المصدر : موقع المركز الفلسطيني للاعلام

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى