الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

بنك العمل التطوعي ينفذ حملة إلكترونية للوقاية من كورونا

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

نفذ “همم بنك العمل التطوعي” حملة إلكترونية للوقاية من فيروس كورونا عبر نشر ارشادات توعية تخاطب المواطنين، من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال بيان صحفي ، إن الحملة تسعى لتلبية نداء الوطن للوقاية من فيروس كورونا والتكامل مع الجهود الحكومية للحد من الفيروس وتفعيل دور الشباب والأهالي ومختلف مكونات المجتمع المحلي.

وأضاف البيان، إن أعضاء الحملة من المتطوعين نفذوا حملة إلكترونية للوقاية من فيروس كورونا، بالإضافة لتوزيع 200 حقيبة تحوي معقمات وكمامات وقفازات، ونشرات توعوية في مدينتي عمان واربد.

وأشار البيان، إلى أنه تم إنتاج أربعة فيديوهات محفزة تدعو الافراد لتحمل المسؤولية والالتزام بالتوجيهات الحكومية من خلال زيادة الوعي المجتمعي، وإطلاق برنامج دردشات “الفرصة العظيمة كورونا”، تحت شعار “طور ذاتك من بيتك” بالإضافة الى تقديم بعض المساعدات العينية والنقدية للأسر العفيفة والمتأثرة من الأزمة.

–(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى