أخبار الشركاتاتصالاتمسؤولية اجتماعيةهواتف ذكية

“أورانج الأردن” تطلق برنامج “إبشر”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

كرمت شركة Orange الأردن مؤخرا موظفي نقاط الاتصال المباشر مع الزبائن لديها في حفل أقيم في فندق الشيراتون بعمان مؤخرا وذلك تقديرا لجهودهم في رفع مستوى رضا الزبائن عن الشركة من مواقعهم المختلفة.
وحضر حفل التكريم الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن جيروم هاينك وعدد من المدراء التنفيذيين في الشركة بالإضافة الى الموظفين الذين تم تكريمهم بجوائز قيمة وشهادات تقدير والذين بلغوا 21 موظفا.
هذا وتم اختيار الموظفين المتميزين في خدمات الزبائن بناءً على تفوق الأداء وفقاً لنتائج التقارير الشهرية الصادرة عن دراسة مستوى رضى الزبائن ضمن برنامج “إبشر” الذي أطلقته الشركة مؤخرا بهدف الارتقاء بخدمة الزبائن ورفع مستوى الرضا عن خدمات ومنتجات الشركة لديهم.
وعبر الرئيس التنفيذي جيروم هاينك عن سعادته للمستوى المتقدم الذي حققه الموظفون الذين تم تكريمهم في خدمة الزبائن والمساهمة في رفع مستوى الرضا لديهم مشيرا الى أن برنامج “إبشر” يأتي في سياق استراتيجية الشركة “Essentials 2020,” للأعوام 2015-2020 الذي يتمحور حول تقديم خدمة زبائن لا تضاهى.
و أكد على استمرار هذا البرنامج الذي تنبع اهميته في تقديم أفضل خدمة زبائن على مستوى موظفي نقاط الاتصال المباشر مع الزبائن وكذلك على مستوى كافة موظفي الشركة.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى