الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

كمبينسكي البحر الميت يعفي وزارة الصحة من فاتورة الخاضعين للحجر

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

أعلنت الشركة المالكة لفندق كمبينسكي البحر الميت، عن أعفاء وزارة الصحة من كامل المبالغ المالية، لقاء تقديم وتأمين خدمات الحجر الصحي للأشخاص الخاضعين للحجر في الفندق عن الفترة الواقعة بين 16-31 آذار.

وقالت الشركة في تصريح صحفي لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الأحد، إنها ستقوم أيضا بإرجاع المبالغ النقدية التي تم توريدها في السابق من قبل وزارة الصحة لحساب الفندق والبالغ قيمتها 49 ألف دينار. وأكدت الشركة أن هذا الدعم يأتي للتخفيف عن كاهل الوطن ولدعم الاقتصاد المحلي، وتقديرا للجهود المتميزة التي تقوم بها الأجهزة الوطنية المختلفة وعلى رأسها جلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده الأمين والقوات المسلحة – الجيش العربي والأجهزة الأمنية، والكوادر الصحية المتميزة، في ظل الظروف التي يعيشها الوطن جراء انتشار جائحة فيروس كورونا. (بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى