اقتصادالرئيسية

900 ألف أسرة تقدمت إلكترونيا لدعم الخبز

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

قال مدير عام صندوق المعونة الوطنية عمر المشاقبة، إن عدد الأسر التي تقدمت بطلبات الدعم الحكومي الموحد “دعم الخبز” إلكترونيا بلغ 900 ألف أسرة.

وبين المشاقبة، أن صندوق المعونة أغلق باب استقبال طلبات الدعم الحكومي الموحد “دعم الخبز” أمس السبت، حيث تم فتح باب التسجيل يوم 15 آذار الماضي ولمدة 21 يوما.

وأشار إلى أن الحكومة قررت اعتماد بيانات السجل الوطني الموحد والبيانات الموثقة على طلبات دعم الخبر، لتحديد الأسر المحتاجة والأكثر تضررا من حظر التجول بسبب فيروس كورونا، خاصة أرباب الأسر العاملين بأجر يومي والعاملين بشكل غير منتظم.

وأكد أن صندوق المعونة سيركز في الوقت الحالي على طلبات فئة العاملين بأجر يومي، تمهيدا لتحديد الأسر المستحقة لتقديم المساعدة من قبل فريق الحماية الاجتماعية والذي شكله رئيس الوزراء.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى