الرئيسيةمحلي

تأجيل أقساط سلف متقاعدي الضمان

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

قرر فريق إدارة الأزمات في المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي خلال اجتماع اليوم الأحد، تأجيل أقساط السلف الممنوحة لمتقاعديها عن شهر نيسان الحالي.

وقال الناطق الرسمي باسم المؤسسة موسى الصبيحي، إن الفريق اتخذ قراراً في اجتماع اليوم الأحد، برئاسة مدير عام المؤسسة الدكتور حازم الرحاحلة، بتأجيل أقساط السلف الممنوحة لمتقاعديها عن شهر نيسان الحالي، ولن يتم اقتطاع الأقساط من رواتبهم التقاعدية لهذا الشهر.

وأكد الصبيحي أنه لن يترتب على هذا التأجيل أي فائدة، مبينا أن قرار المؤسسة بتأجيل أقساط السلف الممنوحة لمتقاعدي الضمان الاجتماعي يستفيد منه 38521 متقاعداً، فيما بلغ إجمالي مبالغ السلف المصروفة لهم 126 مليوناً و 279 ألف دينار.

وأضاف ان هذا القرار يأتي للتخفيف على متقاعدي الضمان المستفيدين من نظام السلف الممنوحة من المؤسسة خلال الأزمة الراهنة.

خبرني

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى