الرئيسيةتكنولوجيا

زين تطرح منصة Edunation لخدمة المؤسسات التعليمية

شارك هذا الموضوع:


هاشتاق عربي – أعلنت شركة زين الأردن عن طرح منصة Edunation التعليمية وتوفير اشتراكات في المنصة للمؤسسات التعليمية خلال الفصل الداراسي الحالي.
وتهدف زين من خلال طرحها لهذه المنصة، إلى إتاحة الفرصة للمؤسسات التعليمية المختلفة للاستفادة من خدمات المنصة التي تعد أحد أدوات التعلم الإلكتروني الشاملة، من خلال ما توفره من غرف صفية افتراضية والعديد من الخدمات الأخرى، وباللغتين العربية والإنجليزية، وذلك عبر الموقع الإلكتروني للمنصة: www.edu-nation.net.
وتأتي هذه الخطوة من جانب زين لدعم الجهود الرسمية لمواصلة العملية التعليمية خلال الظروف التي تمر بها المملكة بسبب فيروس كورونا المستجد، حيث سيتسنى لجامعات ومدارس المملكة الاستفادة من خدمات هذه المنصة للتعليم عن بعد، الأمر الذي تحرص عليه شركة زين في إطار دعمها المستمر لقطاع التعليم في المملكة، ومسؤوليتها تجاه المجتمع المحلي لا سيما خلال الظروف الحالية.
يذكر ان منصة “اديونيشن” التعليمية تقدم منظومة وبيئة تعليمية إلكترونية متكاملة، تلبي كامل المتطلبات التعليمية والتربوية وتستخدمها عشرات المدارس في الوطن العربي، وقد أطلقت “اديونيشن” المنصة التعليمية الافتراضية لتمكين المدارس من استمرار العملية التعليمية بشكل كامل

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى