الرئيسيةريادة

مناقشة أول رسالة ماجستير عن بعد في جامعة مؤتة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

الغد- هشال العضايلة

نوقشت في جامعة مؤتة أمس الخميس، أول رسالة علمية لنيل درجة الماجستير من خلال منصة التعليم الإلكتروني عن بعد والمقدمه من الطالب طه التخاينة، من قسم المناهج والتدريس في كلية العلوم التربوية.

وتشكلت لجنة المناقشة العلمية للرسالة من الدكتور محمد المجالي مشرفا ورئيسا والدكتور أحمد الطويسي والدكتور رائد الصرايرة، والدكتور حسين اللواما أعضاء.

واطلع رئيس الجامعة الدكتور ظافر الصرايرة على مجريات المناقشة، لافتاً إلى أهمية متابعة العملية التعليمية وخصوصا في مجال الدراسات العليا في ظل الظروف الحالية التي يشهدها الوطن، مثنيا على جهود لجنة المناقشه وكافة كوادر، الجامعة الذين ساهموا في إنجاح عملية التعلم عن بعد، وتسهيل مهمة الطلبة في استمرار تلقي تحصيلهم المعرفي.

وقال الدكتور عمر المعايطة عميد الدراسات العليا إن الجامعة مستمرة في تنفيذ المزيد من مناقشة رسائل البحث العلمي لدرجات الدكتوراه والماجستير لطلبة الدراسات العليا.

وطلب من الطلبة الذين انجزوا متطلبات مناقشة رسائلهم التقدم لتحديد مواعيد للمناقشات وعبر تقنية الاتصال عن بعد أيضا حرصا على استمرارية العملية التعليمية.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى