اقتصادالرئيسية

850 ألف طلب لدعم الخبز

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

قال مدير عام صندوق المعونة الوطنية عمر المشاقبة،الخميس، إن عدد الأسر التي تقدمت بطلبات دعم الخبز إلكترونيا بلغ نحو 850 ألف أسرة.

وبين المشاقبة، أن الصندوق سيستمر باستقبال طلبات دعم الخبز إلكترونيا حتى منتصف ليل يوم 4 نيسان/ أبريل الحالي، مؤكدا عدم تمديد فترة تقديم الطلبات.

وأشار إلى أن الحكومة قررت اعتماد بيانات السجل الوطني الموحد والبيانات الموثقة على طلبات دعم الخبر، لتحديد الأسر المحتاجة والأكثر تضررا من حظر التجول؛ بسبب فيروس كورونا، مؤكدا أهمية استغلال اليومين المقبلين لتقديم طلبات دعم الخبز إلكترونيا، والتي ستحول إلى السجل الوطني الموحد، تمهيدا لتحديد الأسر المستحقة للمساعدة وشكلها.

خبرني 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى