الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

جامعة الطفيلة التقنية تطلق مبادرة سلامة وطن

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

أطلقت جامعة الطفيلة التقنية مبادرة تحت شعار “سلامة وطن”، للوقوف الى جانب كل يد تحمي وتبني وتداوي في معركتنا ضد فيروس كورونا المستجد، وذلك انطلاقاً من مسؤولية الجامعة تجاه الوطن وأبنائه.

وبين رئيس الجامعة الدكتور محمد خير الحوراني، أن المبادرة تهدف لمساعدة أبناء المجتمع على استدامة الحياة اليومية وتنظيم الحصول على مستلزماتهم من المؤن والأدوية ومتطلبات المعيشة من مصادرها المتاحة والمصرح بها من قبل الحكومة، واستغلال جميع الوسائل والسبل لنشر التوعية بمخاطر الفيروس وسبل الوقاية منه، بالإضافة الى نشر الأفكار والصور الإيجابية ومحاربة كافة أشكال الإشاعات الهدامة.

وقال إن المبادرة تؤكد على الالتزام التام بتعليمات الحكومة واحترام وتقدير كل من يتواجد في ميدان عمله من أجهزة أمنية وطبية وخدمية للحد من انتشار الفيروس، مشيرا إلى أن المبادرة تأتي بمشاركة واسعة من مختلف أفراد المجتمع الجامعي حيث يقف المدرس والموظف إلى جانب الطلبة خدمة لأبناء المجتمع بكافة شرائحه.

–(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى