الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

تجار الذهب يتبرعون بمبلغ 300 الف دينار لصندوق همة وطن

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

اعلن أمين سر النقابة العامة لأصحاب محلات تجارة وصياغة الحلي والمجوهرات ربحي علان، عن التبرع بمبلغ 300 الف دينار لصندوق “همة وطن”، مقدمة من تجار الذهب بعموم المملكة.

وقال علان في تصريح لوكالة الأنباء الاردنية (بترا)، ان التبرع يأتي لدعم جهود الدولة الأردنية التي يقودها جلالة الملك عبدالله الثاني، لحماية الوطن والمواطنين من وباء فيروس كورونا المستجد.

واضاف، “ان الجميع اليوم مدعوون للوقوف مع الوطن لتجاوز هذا الظرف الاستثنائي الذي يمر علينا”، مؤكدا ايمانه بقدرة الاردن على الخروج من هذه الأزمة بعزيمة ابنائه المخلصين.

واكد ان هذا التبرع جزء من حملة التبرعات التي ما زالت مستمرة.

وكان رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز اصدر مساء اليوم امر الدفاع رقم 4 لسنة 2020 ينشأ بموجبه صندوق لدعم المجهود الوطني لمكافحة وباء فيروس كورونا ومواجهة آثاره يسمى “همة وطن” وتودع فيه التبرعات من داخل المملكة وخارجها .

–(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى