الرئيسيةالمصارف الذكية

اورانج تمكن مستخدمي الهواتف الخلوية من فتح محفظة “Orange Money” بيسر وامان من المنزل

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

قالت شركة اورانج الأردن إن جميع مستخدمي الهواتف الخلوية على اختلاف شبكاتهم أصبح بإمكانهم فتح محفظتها الإلكترونية“Orange Money”  بطريقة ميسرة وآمنة من المنزل دون الحاجة لزيارة أي من معارض الشركة وذلك بتوجيهات ودعم من البنك المركزي الأردني، لافتةً إلى أن هذه الخطوة تأتي ضمن حملة الشركة “خليك بالبيت، خليك بأمان، خليك متواصل” التي أطلقتها لمساندة الجهود الحكومية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد والتي دعت من خلالها لالتزام المنازل من أجل سلامة وأمن الأردنيين كافة.

وبينت الشركة في بيان صحفي أن إتاحة فرصة الاستفادة من مزايا Orange Money يأتي في سياق دعم الإجراءات الحكومية الوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد في المملكة، وتشجيع المواطنين على التزام بيوتهم واتباع الإرشادات اللازمة، مشيرةً إلى أن مشتركيها سيحظون بـ 2 جيجابايت مجاناً عن كل دينار يتم إنفاقه عند إعادة تعبئة حساب اورانج المدفوع مسبقاً أو دفع فواتير اورانج مستحقة الدفع، فضلاً عن خيار تحويل الأموال من وإلى أي محفظة إلكترونية.

وأضافت أنها تحرص ضمن مسؤوليتها الاجتماعية على تمكين كافة شرائح المجتمع من الاستفادة من التقنيات الرقمية، وخاصة في هذا الظرف غير المسبوق، مؤكدة جدوى محفظتها الإلكترونية Orange Money في استلام الرواتب من خلال تحويلها للمحفظة من قبل الشركات الخاصة، وإمكانية تحويل الأموال لأي شخص يمتلك أياً من المحافظ الإلكترونية العاملة في المملكة، وإمكانية استلام دعم الخبز والدفع الإلكتروني لشراء الحاجات الأساسية والمواد التموينية وكذلك إيداع الأموال بالمحفظة من خلال إي فواتيركم باستخدام أي حساب بنكي، كما تتوفر خدمة الايداع والسحب من وكلاءOrange Money  المعتمدين.

وتتيح  Orange Moneyأيضاً لمشتركيها من مستخدمي الهواتف الذكية القيام بمجموعة واسعة من الخدمات المالية بكل سهولة وأمان مثل دفع الفواتير، شحن الخطوط، تحويل الأموال، التسوق عبر الإنترنت عن طريق البطاقات المرافقة والدفع للمشتريات.

يذكر أن الشركة اتخذت خطوات استباقية وجادة لضمان بقاء الأردنيين على تواصل وتسهيل الاعتماد قدر الإمكان على قنواتها الرقمية سهلة الاستخدام، والتي تشمل المحفظة الإلكترونية Orange Money وتطبيق My Orange وOrange.jo، وإي فواتيركم، وذلك ضمن توجهها نحو منظومة الخدمات الإلكترونية في إطار الجهود الوقائية المبذولة حرصاً على أمن وسلامة الجميع.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى