الرئيسيةمحلي

الأوقاف تتبرع بـ 100 ألف دينار لوزارة الصحة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

أعلن وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور محمد الخلايلة تبرع الوزارة من خلال البرامج الوقفية بمبلغ 100 ألف دينار لدعم وزارة الصحة في مواجهة أزمة كورونا.

وقال الدكتور الخلايلة في تصريحات صحفية إن التبرع جاء من حساب برنامج الوقف الصحي، لافتا إلى أن هذا التبرع لا علاقة له بموازنة الوزارة، وإنما من عوائد الأملاك الوقفية. وأشار إلى دور وزارة الأوقاف في استدامة أعمال الخير والبر، وفي دعم الجهود الوطنية لاسيما في مثل هذه الظروف التي تعيشها المملكة، لافتا الى وجود خمسة برامج وقفية تنفق من خلالها عوائد الوقف وهي (المساجد، التعليم، الصحة، المحتاجين، العام)، حيث يتم تمويل هذه البرامج من العوائد الاستثمارية للعقارات الوقفية ووفق شروط الواقفين وأحكام الوقف الشرعية.- (بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى