تطبيقات ذكيةشبكات اجتماعية

فيسبوك يتوقف عن العمل للمرة الثالثة خلال شهر

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

“فيسبوك” توقف عن العمل لعدة دقائق وتعتبر تلك المرة الثالثة خلال شهر التي تنقطع فيها الخدمة عن مستخدمي فيسبوك، وإذا كنت تعتقد أن فيسبوك مجرد وسيلة للتواصل الاجتماعي فقط فأنت مخطئ حيث تعتمد الكثير من الشركات والأعمال على فيسبوك لعرض خدماتهم ومنتجاتهم ودفع الكثير من الأموال خلال الإعلانات بالموقع وتوقف الخدمة عن العمل ولو لدقائق يعني خسائر كبيرة للكثير من الأشخاص والشركات.

ولم يفسر فيسبوك ما حدث حتى توقفت الخدمة للمرة الثالثة فخرج Pedro Canahuati مدير هندسة الإنتاج والتشغيل بفيسبوك وصرح لجريدة وال ستريت جورنال بــ”أن كل عملية تعطل لخدمات فيسبوك تعتبر قضية مختلفة ولا علاقة لها بالأخرى ولكن قد يحدث انقطاع عن الخدمة في كل مرة يتم تغيير بعض الأكواد أو واجهة برمجة التطبيقات أو حتى السياسات الخاصة بالموقع”.

أخيرا فإن مستخدمي فيسبوك وأصحاب الشركات والخدمات تحديدا يأملون في عدم انقطاع الخدمة أو توقف الموقع مرة أخرى قريبا حتى لا يعانوا من خسائر فادحة.

المصدر : موقع ارقام ديجيتال

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى