الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

“توق” يشكر شركات الاتصالات لدعمها التعليم الإلكتروني

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

ثمن اليوم الثلاثاء وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور محي الدين توق جهود شركات الاتصالات (زين، أورانج، أمنية) الداعمه لطلبة الجامعات الأردنية حيث قدمت هذه الشركات عرضاً خاصاً لطلبة الجامعات تمثل في توفير حزم الإنترنت المستخدمة من قبل الطلبة لأغراض التعليم الإلكتروني بأسعار تفضيلية.

وأضاف توق بأن الجامعات تعكف حالياً على جمع بيانات طلبتها الراغبين بالاستفادة من هذا العرض عن طريق تعبئة طلبات إلكترونية خاصة على المواقع الإلكترونية للجامعات، وذلك ليتمكنوا من الاستفادة من هذا العرض، كما ثمن الوزير توق جهود وزير الاقتصاد الرقمي والريادة التي ساهمت في الوصول إلى هذا الاتفاق.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى