الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

البوتاس تتبرع بـ150 ألف دينار لمستشفى الملك المؤسس

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

أعلن رئيس مجلس إدارة شركة البوتاس العربية جمال الصرايرة، عن تبرع الشركة اليوم الاثنين، بمبلغ 150 ألف دينار لمستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي في إربد، دعماً لجهود الدولة بمكافحة انتشار فيروس كورونا، وتوفير العلاج والرعاية الصحية للمصابين به.

وأوضح الصرايرة في بيان صحفي، أن البوتاس تبرعت بـ100 ألف دينار لتجهيز مختبر لمساعدة الطواقم الطبية العاملة في المستشفى بالكشف عن فيروس كورونا، وغيره من الأمراض.

كما تبرعت الشركة بـ50 ألف دينار لشراء مواد طبية واقية من الفيروس، وتبرعت لفريق التقصي الوبائي بمديرية صحة إربد، بـ3 آلاف كمامة N95 و25 ميزان حرارة و30 بدلة حماية و100 نظارة حماية.

وأعرب الصرايرة عن تقديره واعتزازه بجهود المؤسسات الوطنية، وعلى رأسها وزارة الصحة ومستشفى الملك المؤسس لمكافحة انتشار فيروس كورونا، وتوفير الرعاية اللائقة للمصابين.

وقال إن البوتاس انطلاقاً من مسؤوليتها المجتمعية ودورها الوطني سارعت بتقديم تبرعات وصلت بمجملها قُرابة 4 ملايين دينار، لكافة الجهات لمجابهة فيروس كورونا.

–(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى