الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

“الدولية للدواء” تتبرع لوزارة الصحة بأدوية بقيمة 550 ألف دينار

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت الشركة الدولية للدواء عن تبرعها لوزارة الصحة بأدوية تضم مضادات حيوية، وأخرى للأمراض المزمنة والحالات الطارئة بقيمة تزيد عن 550 ألف دينار.

وقالت مدير عام الشركة الدكتورة رولا القاسم، إن هذا التبرع يأتي في إطار تعزيز الجهود الوطنية لدعم وزارة الصحة لمواجهة وباء فيروس كورونا، والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، وفي إطار المسؤولية المجتمعية للشركة، وتلبية لنداء الواجب تجاه الوطن وأجهزته الرسمية المختصة في هذه الأزمة.

وأضافت، أن الشركة تواصلت مع المؤسسة العامة للغذاء والدواء، بشأن إيصال هذا التبرع للوزارة ووضعه تحت تصرفها لخدمة المرضى.

وأكدت الدكتورة القاسم، ضرورة تعزيز الجهود التي تقوم بها المؤسسات المختصة لمواجهة فيروس كورونا، وبخاصة وزارة الصحة ومستشفياتها ومؤسساتها وكودارها الطبية والتمريضية والفنية، والخدمات الطبية الملكية والقوات الاردنية المسلحة- الجيش العربي، والأجهزة الامنية المختلفة.

وأعربت عن تقدير الشركة وموظفيها وأعضاء مجلس إدارتها، للجهود التي تقوم بها وزارة الصحة وكوادها، وكذلك دور المؤسسات الوطنية المختلفة في هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها المملكة.–(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى