الرئيسيةمحلي

الملك والملكة يعزيان بوفاة المعلمة فاطمة مسلم

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

عزا جلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله في اتصال هاتفي السبت بوفاة مديرة مدرسة ابو طالب المعلمة فاطمة مسلم التي توفيت الجمعة.

وغيب الموت الجمعة، مديرة مدرسة ابو طالب المعلمة الفاضلة فاطمة مسلم.

ونعت مدرسة وروضة أبو طالب النموذجية مديرة المدرسة  والتي وافتها المنية صباح اليوم الجمعة ٢٠٢٠/٣/٢٧.

وكان رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، قد امتدح معلمة أردنية، درست طلبتها عبر تطبيق التواصل الاجتماعي “واتساب” خلال تعطيل المدارس في هذه الأيام.

وبثت المعلمة شروح مصورة وتفاصيل دروس الطلبة، في محاولة منها لعدم انقطاع الطلبة عن عالمهم التعليمي.

وقال الرزاز معلقا على الفيديو المتداول لهذه المعلمة: ” لا أعرف هذه المعلمة، لكنني فخور جداً برؤية مقاطع الفيديو العفويّة التي أعدّتها لطلبتها. أحييك مربية الأجيال، أنت ونخبة من المعلمات والمعلمين، الذين رفضوا الاستكانة للفيروس، ولبّوا نداء مهنتهم النبيلة بمبادرات شخصية رائعة. وفقكم ﷲ وحماكم.”.

وكانت المرحومة مديرة مدرسة أبو طالب الأساسية  فاطمة أبو مسلم، في منطقة السلط، وجهت رسالة إنسانية، وهي على سرير الشفاء، وذلك بتدريس طلبتها عبر تطبيق التواصل الاجتماعي “واتساب” خلال تعطيل المدارس بسبب فيروس كورونا.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى